شركة “بي إن دي المحدودة Pnd srl”، السوق المعولمة تكافئ الإختصاص عالي النوعية

الإختصاص، عناية الزبائن، التجديد المستمر، اعتماد التقنية النوعية والمعرفة الموسعة للسوق العالمية هي بعض الميزات التي أهلت شركة “بي إن دي المحدودة Pnd srl” لأن تصبح من الشركات الريادية في العالم في مجال انتاج وبيع آلات عمليات الصناعات التحويلية للفواكه .

لم تتوقف الشركة الإيطالية الشهيرة المنتجة لآلات ونظم عمليات الصناعة التحويلية للفواكه في يوم من الأيام وأستمرت دائبة وحازمة على تصدير 90% من مبيعاتها. تصنع شركة  “بي إن دي المحدودة PND srl” آلات تقشير التفاح، الإنجاص، الكيوي، الحمضيات، الدراق، المانجا، الجبس، الأناناس، الفراولة، وتقدم خطوط تعمل كلياً بشكل أوتوماتيكي لإنتاج معلبات الفواكه كما تقدم خطوط يدوية للمجموعة الرابعة ومن أجل الفواكه طازجة التقطيع متوجه الى المعامل الصغيرة وإلى راغبي إبتداء انتاج عمليات تحويلية للفواكه. توجه شركة “بي إن دي المحدودة PND srl” أهتمامها لتقديم مصانع كاملة لإنتاج العمليات التحويلية للفواكه ابتداء من تحميل المواد الأولية الى حين المعالجة التي تتم على الفواكه بعد تقشيرها وتقطيعها.

يمكنك أن تجد بين الآلات التي تباع بكميات كبيرة آلات نصف أوتوماتيكية للتقشير، الحفر والتقطيع للتفاح، الإنجاص، الكيوي والدراق  ذات قدرات انتاجية، حسب متطلبات الزبون والموديل الذي يتم اختياره، تتراوح من 200 كغ الى 600 كغ بالساعة. بفضل نظام أختياري لمجموعات تقطيع تتمكن الآلة من التقطيع على شكل أسافين أو قطع. يمكن وصل هذا النوع من آلات التقشير من الموديلات “PL4/PL6/PL8” مع تجهيزات أوتوماتيكية للتغذية بالتفاح وتوجيهه، مما يشكل خط كامل أوتوماتيكي للعمليات التحويلية للتفاح. تشتهر آلات شركة  “بي إن دي المحدودة PND srl”، المصنوعة بكاملها من الصلب غير القابل للصدئ 304، بسرعة الصيانة والتنطيف.

يمكن رؤية النجاح الكبير للشركة بشكل جلي عبر المنجزات العديدة التي حققتها آلة نزع الغصن الأخضر من الفراولة (موديل DF12 – DF24 – ). هذه الآلة التي أدخلت الى السوق فقط منذ 18 شهراً، تتواجد اليوم عبر 35 وحدة موزعة في اربعة قارات.

حسب طلب الزبون تستطيع الآلة قطع الفاكهة الى نصفين أو الى أربعة قطع.

نحن نفتخر بالأداء الرائع لهذا المنتج الجديد، حيث أن معدل مايخلفه من فضلات هو دون الحد الأدنى ويقدم منتجات ذات نوعية عالية مضمونة دوماً وبساطة ميزت تلك الآلات لسنوات. الى جانب هذه الجوهرة يمكنك أن تجد خط عمليات تحويل المانجا، مؤلف من ثلاث آلات لتقشير، فصل الأجزاء الصلبة وتقطيع الفاكهة الى أسافين وقطع. هذه هي الآلة الوحيدة القادرة على التعامل الكامل مع فواكه ذات أبعاد، نوعيات ودرجات نضوج متفاوتة. هذه الالات الصناعية التي بمجملها مصنوعة من الصلب غير القابل للصدئ وذات الصيانة السهلة تتمتع بمتانة مدهشة، موثوقية وهي متراصة (كومباكت) ومبسطة في الوقت ذاته. لقد صممت لتعمل طويلاً، حتى 24 ساعة باليوم دون توقف، إن آلات شركة “بي إن ديPND ” تحظى بشكل خاص على اعجاب الفنيين الذين يلاحظون مباشرة أنها بحاجة الى حد أدنى من الخدمات.

للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً ندعوك لزيارة موقعنا على الإنترنت www. pndsrl.it   أو الكتابة الى عنواننا الألكتروني info@pndsrl.it

للحصول على معلومات، انقر هنا

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione /  Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione /  Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione /  Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione /  Modifica )

w

Connessione a %s...