صانعي أفران مهنية!

شركة الأفران “هيلبان Helpan Forni” التي أسست في شهر مايو من عام 2006، تقدم الى زبائنها نوعية عالية، بساطة، وموثوقية عبر صناعتها لأفران تقليدية. كانت أنشطتنا في البداية تتجه الى انتاج أفران من أجل حلوى المعجنات”باتيسيري” للإستعمالات الصغيرة والكبيرة، قمنا لاحقاً بتوسيع مجموعة منتجاتنا بإستيعاب العلامة التجارية والإنتاج لشركة”ريد اينوكس Red Inox” المتخصصة بأفران طبخ الأطعمة نوع “جاسترونمي”. تتغير التقنيات ومتطلبات السوق مع مرور الزمن ولكن هدفنا يبقى دون تغيير وهو: تزويد مهنيين يعشقون حرفتهم بمنتجات ذات نوعية ممتازة وتمكينهم الإختيار بين العديد من الحلول والمنتجات. نظراً لأن الخدمات المخصصة تحظى بإعتبار من قبلنا، يحظى كل واحد من زبائننا بكامل الإهتمام ويتلقى دعم مخصخص يلازمه خلال نموه. صممت أفراننا على أساس احترام أعلى معايير النوعية والسلامة في أوربا مما يجعل بإمكانك عيار زمن الطبخ والبخار. تظهر الحرارة داخل حجرة الطبخ على شاشة الديسبلاي في كافة الأوقات. تصنع الأفران من الصلب غير القابل للصدئ وتحتوي على هيكلية كهربائية حديثة. تتم عملية الطبخ بواسطة جريان الهواء الساخن الذي يؤمن عملية خبز متجانس.

لايزال أول فرن أنتجناه يعمل حتى الآن: عملي بتأدية وظائفه، عالي الكفائة وجاهز لمنح الطباخ “شيف” القدرة على إظهار براعته المبدعة في مطبخه. لذلك كله استعملنا أفضل المكونات ولازلنا على ذلك، بحيث نجعلك تحافظ على عشقك للطبخ. حسب رأينا تقاس النوعية بالإعتماد على ما يظهره الطباخين نحو أفراننا من رضى خلال استعمالهم لها سنوات طويلة والبرهان على ذلك أننا نستلم منهم سنوياً بعد البيع  طلبات لقطع التبديل.

نعتمد في عملية الإنتاج على فنيين من ذوي المهنبة الممتازة وفي أي مكان من العالم كنت موجوداً يمكنك أن تجد أفراننا. لقد أضفنا في عام 2017 لوحة قيادة مجهزة بشاشة تعمل باللمس تتوفر بالعديد من اللغات وتتمتع  بنظام ذاتي للفحص والتشخيص.

نستعمل شاشة تعمل باللمس “تاتش سكرين” قياس 7 إنش موثوقة وسهلة الإستعمال ولذا لايتوجب عليك أن تحفظ بذاكرتك أية اجراءات وإنما يكفي اتباع خطوات منطقية: “إيكونات” موحية، كلمات تستعمل اعتيادياً، دخول سهل الى البرامج وإدخال سهل للمعطيات. تتمتع شاشة “التاتش سكرين” بمخرج “USB” لنسخ  أو نقل البرامج و”الستينغ”. يمكنك إدخال 89 برنامج في الذاكرة وإبتداء مغامرات تحضير الأطباق  كما يمكنك استعمال الوصفات العشر (10) التي تم تجريبها وإدخالها في الذاكرة من قبلنا.

ينجم التجانس على كل صينية بمفردها عن عمل تقنية الإنعكاس الذاتي “أوتوريفرز” للمراوح المتينة، وعن الشكل الخاص لحجرة الطبخ، وعن الجوانب ذات الثقوب، وعن مرحلة التسخين المسبق التي نظمنا عملها بشكل أوتوماتيكي حتى عندما يعمل الفرن بالطريقة اليدوية. لقد بلورنا نظام تفريغ سريع  للبخار وصممنا حوارف حجرة الطبخ بشكل مستدير. كما  طورنا بالإضافة لما سبق مشبكات من أجل طبخ اللحوم والأسماك والخضار تقدم نتائج مثلى دون اللجوء الى تسخين مسبق.

يتم تصميم أفراننا بحيث تقدم أقصى مرونة: طبخ بالهواء الساخن، طبخ بالبخار، طبخ بمزيج من الطريقتين، طبخ بصندا مركزية “probe” عبر وظيفة (ΔT)، غسيل داخلي، دورات عمل للفرن من أجل إعادة التأهيل والتجريب. يتمم لوحة التحكم ذات الشاشة “تاتش سكرين” و(PT100 probe)، عاكس “انفرتر” يعدل سرعة المروحة ويجعل بإمكانك اختيار الطبخ  المرغوب لما تبدعه من الأطباق. مدخل حجرة الطبخ مؤلف من لوحين متطابقين من الزجاج المعالج حرارياً ويمكنك فتح اللوح الزجاجي الداخلي بسهولة من أجل التنظيف.

بفضل تركيب عازل كهربائي وحراري ذا ألواح حابسة للحرارة مسبقة الكبس يتم الإحتفاظ بالحرارة داخل حجرة الطبخ. يتم انتاج البخار بشكل آني في حجرة الطبخ باستعمال الكمية الدنيا الضرورية من الماء لتجنب التبذير أو الإستهلاك المفرط.

التجانس على كل صينية بمفردها  قمنا بالجمع بين الصلب غير القابل للصدئ، الزجاج، طباعة الشاشة والتقنية بمحاولة لموازنة متطلبات جمال الشكل والدمج  داخل مساحات منوعة للإنتاج. بساطة وعناية جيدة لمظهر يشير الى سعينا الرامي الى تأمين حلول نوعية، موثوقة وتجديدية.

www.helpanforni.com

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione / Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione / Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione / Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione / Modifica )

Connessione a %s...