لقد أصبح معرض جزاجرو “DJAZAGRO” مركزاً معتمداً للصناعات الغذائية في أفريقيا

أغلقت الدورة الخامسة عشر لمعرض المنتجات االزراعية ولغذائية جزاجرو “DJAZAGRO” أبوابها يوم 13 أبريل لعام 2017. بعد 4 أيام من العرض استضافت خلالها 740 شركة من 32 بلد وسجلت دخول 20,174، منهم 8% قادمون من خارج الجزائر.

لقد شكل العدد الكبير من اللقاءات ذات الأهمية فرص لصفقات جديدة

بتشجيع من سياسة التنويع المعتمدة في مخططات الإقتصاد الغذائي الجزائري. حضر الى  معرض المنتجات االزراعية والغذائية جزاجرو “DJAZAGRO” في الجزائر العديد من أصحاب الإختصاص بالأغذية والعمليات الصناعية في مجال المواد الغذائية. وبينما سجل المعرض انخفاضاً طفيفاً في عدد الزوار، فإن نوعية الزوار استمرت بالصعود، وذلك بفضل ما قدمه للعارضين من فرص خلال مبادلات ولقاءات واعدة وذات أهمية عالية. كما شكل بالنسبة الى العارضين الجزائريين فرصة للتواصل مع زبائنهم وتطوير أنشطتهم التجارية مع شركائهم

معرض من أجل الحوار والتبادل العالمي

في جو ملائم للغاية للعمل التجاري تجلى بوضوح عبر ممرات المعرض، قدمت دورة عام 2017  من  معرض المنتجات االزراعية والغذائية جزاجرو “DJAZAGRO” دليلا على انفتاح الأسواق الجزائرية على طرق ووسائل الإنتاج الجديدة ونحو انفتاح عالمي أبعد يمكن تطويره في بلدان أخرى. لقد أزداد تنوع البلدان التي قدم منهم الزوار الى المعرض، حيث قدم الزوار من 45 بلداً منها 16 دولة أفريقية

معرض يحوز على دعم رسمي قوي

تم افتتاح معرض المنتجات االزراعية والغذائية جزاجرو “DJAZAGRO” رسمياً يوم الثلاثاء 11 ابريل من قبل وزير الزراعة ونمو الريف وصيد الأسماك السيد عبدالسلام شلجوم “Abdesselam CHELGHOUM” ووزير الصناعة والتعدين السيد عبدالسلام بوشوارب “Abdessalem BOUCHOUAREB”، وبعد الإفتتاح قام الوزيران بزيارة رسمية للمعرض.

بالتوازي مع ذلك قام السفير الفرنسي في الجزائر السيد برنارد إمييه “Bernard Emié” بزيارة الشركات الفرنسية العارضة. خلال تواجده بالمعرض شاهد التوقيع الرسمي للشراكة بين “Adepta” (اتحاد شركات فرنسية مختصة بصناعة معدات ووحدات انتاجية تنجز عمليات تحويلية على الأغذية على المستوى الصناعي في فرنسا وخارجها، ويحتفظ هذا الإتحاد بعلاقة شراكة مع المعرض منذ نشأته) من جهة و “CEIMI” (نادي Mitifja للمشاريع التجارية والصناعية) من الأخرى. هذه الإتفاقية التي تمتد للعديد من السنين تعزز الروابط الإقتصادية والتجارية بين الشركات الجزائرية والفرنسية.

كما زار المعرض كل من سفراء ايطاليا وتركيا، وهيئة التجارة البولندية ووزير الأغذية الأرجنتيني.

مهرجانات تساعد على نقل المعارف الإنتاجية “نو هاو” وتشير إلى أين تتجه التقنيات

للمرة الأولى في معرض المنتجات االزراعية والغذائية جزاجرو “DJAZAGRO”، تقدم غرفة التجارة والصناعة في الجزائر (CACI) للزوار والعارضين، 6 ورشات عمل مختصة بالتصدير، لقد كان الهدف من ذلك تحريض وتشجيع رجال الأعمال على التصدير، ودراسة الإمكانيات المتواجدة والمستقبلية لإستثمار الأموال في مجال الصناعات التحويلية للأغذية. جذبت هذه الورشات مايتجاوز 150 مشترك يتم تقديمهم من قبل منتدبين من غرفة التجارة والصناعة (CACI) أو من قبل أطراف أخرى مثل (ACE) أو من قبل الزبائن.

لقد ابتدأت عمليات التسجيل للدورة القادمة من المعرض

سوف يتم افتتاح الدورة 16 من معرض المنتجات االزراعية والغذائية جزاجرو “DJAZAGRO” يوم الخميس 09 أبريل من عام 2018  وتستمر حتى يوم 12 أبريل في معرض سافيكس بارك “SAFEX Exhibition Park” بمدينة الجزائر العاصمة.  نظام التسجيل لدينا، 100% أون لاين. لقد تم تنشيط برنامج التسجيل على الموقع services.djazagro.com وتستطيع الإستفادة من تعرفة الأفضلية في حالة التسجيل قبل تأريخ 30 نوفمبر 2017.

ألقي نظرة على موقعنا على الإنترنت http://www.djazagro.com للحصول على معلومات أوفر عن المعرض واكتشاف الأسباب المفصلية الخمسة للعرض في دورة عام 2018 من معرض المنتجات االزراعية والغذائية جزاجرو “DJAZAGRO”.

للحصول على معلومات، انقر هنا

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione /  Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione /  Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione /  Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione /  Modifica )

w

Connessione a %s...