نوعية عاالية لفرز، البندورة، الخضار والفواكه وحلول أخرى ملائمة الى حاجات الزبون

يحتفل االسيد لويجي ساندي LUIGO SANDEI  في العام 50 كمالك لأنشطة صناعية، يعود تأريخ ابتداء أنشطته في المجال الصناعي لتحويل المنتجات الزراعية الى عام 1965، إيطالي عصامي  بنى نفسه بنفسه يحتفل بمنجزاته الشخصية.

لقد مضى على تأسيس الشركة الإيطالية لمعدات الفرز “بروتيك Protec” 25 عاماً وهي اليوم علامة تجارية موجودة في كافة أنحاء العالم، زمن من الإنجازات والتحديات الجديدة.

لقد تأسست الشركة عام 1990 نتاجاً للحماس ولخبرة مايقارب 20 عاماً بمهنية ذات امتياز في مجال الأغذية القادمة من الزراعة: اليوم شركة لويجي ساندي LUIGI SANDEI هي المصنع الأول المبني على القدرات الذاتية في أوربا لإنتاج أجهزة الفحص بالنظر الإصطناعي في حصادات البندورة، لقد عزم السيد لويجي ساندي LUIGI SANDEI على تطبيق خبرته الشخصية لغاية انتاج أول فرازة بالنظر الإصطناعي لخدمة العمليات الصناعية للبندورة.

منذ ذلك الحين لم ينخفض التطور بل على العكس، إستناداً الى الخبرة الغنية المكتسبة وتوظيف الفكر والمال أستمر التطور سنة بعد أخرى. لغاية تثبيت وتجاوز الأهداف التي أنجزتها شركة “بروتيك Protec” وطاقمها المؤتلف  (تركيب مايزيد عن 3000 منشأة على امتداد العالم)، ركزنا اهتمامنا على الهدف الأساس للشركة؛ تقديم حلول موثوقة وواقعية لزبائنها.

لقد فتحت البحوث المستمرة الطريق أمام تطبيق تقنياتنا على منتجات أخرى لم تأخذ بالإعتبار سابقاً. بالإضافة الى البندورة، يمكن الآن فرز جميع الفواكه، لب البندورة والفواكه، المستخلصات، المعاجين، المربيات، أوراق الخضار (الطازجة أو المجففة)، البقول، مكعبات الفواكه والبطاطا (فيما يقارب كافة الأشكال). نتيجة لذلك لقد أصبح المنتج البسيط كعلبة البازلاء أو حاوية المربى التي يبتاعها الناس يومياً، يتضمن في ذاته تقنية عالية المستوى تهدف الى بلوغ النوعيات الأعلى. يتم تفسير هذه التقنيات في آلاتنا عبر إنجاز نظم دقيقة ومعقدة للنظر الإصطناعي يتم تطويرها باستمرار ويمكنها ملائمة أكثر خطوط الإنتاج حداثة.

فرازات لجميع أنواع البندورة، الفواكه والخضار.

فرازة بالنظر الإصطناعي لجميع البندورة، البطاطا، الجوز، الزيتون 3 طرق للفصل

تجعل هذه الآلة بالإمكان فرز البندورة حسب اللون المطلوب. حسب التطبيق الذي يتم اعداده، يمكن طرح المنتج ذا اللون المخالف للمطلوب والأجسام الغريبة بعيداً عن المنتج المتدفق. مجال امكانية استعمال هذه الألة واسع جداً، من البندورة عامة الى البندورة المقشرة والفليفلة الحمراء. تشمل هذه العائلة من الفرازات نوعان من النظم أحدهما يتفحص المنتج من الأعلى والآخر مضاعف يتفحص المنتج من الأعلى ومن الأسفل. كافة وحدات النظر الإصطناعي مجهزة بمنظومة فرشاة تنظيف من أجل تنظيف دوري لقسم النظر. يوجه حزام النقل تدفق المنتج خلال مجال تفحص النظر الإصطناعي والى وحدة الطرح. لقد أثبتت التجربة تواجد أعلى درجات الجدارة لنظام الطرح الكهروبنيوماتيكي الذي تحوز الشركة على ملكيته الفكرية والذي يتضمن “أصابع” عندما يتعلق الأمر بالحجم المتوسط العام للبندورة، مثل البندورة المستعملة في المعلبات. بينما بالنسبة الى البندورة ذات الحجم الأصغر (مثل الشيري) والفليفلة الحمراء، يتم الطرح بواسطة تيار من الهواء يتم نفثه. البرمجة المستعملة “انترفيس” مبسطة وسهلة الإستعمال وتجعل من الممكن تغيير جميع معايير الفرازة. يمكن تغيير جميع وظائف المعدات ميكانيكياً أو ألكترونياً لهدف الإستجابة الى الحاجات المختلفة للزبائن. تختلف امكانيات الإنتاج حسب حجم الآلة؛ يمكن أن يكون العرض بأربعة أبعاد مختلفة؛ 20، 30، 40 و60 قناة.

تحتاج نظم “بروتيك Protec” الى حد أدنى من الصيانة: وحدات النظر الإصطناعي مستقلة مما يزيد من موثوقيتها، وهنالك تجهيزات تقوم بوظيفة التشخيص الذاتي وتنبه مراقب العمل في حالة حدوث أي مشكلة. إن الخبرة الواسعة التي إكتسبناها بفضل العدد الكبير من النظم التي قمنا بتركيبها في جميع أنحاء العالم  تمكننا من تحديث آلة “بروتيك Protec” لتتلائم مع المتطلبات المتغيرة للصناعات في العالم.

الموقع على الإنترنت http://www.protec-italy.com

للحصول على معلومات، انقر هنا

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione / Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione / Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione / Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione / Modifica )

Connessione a %s...