شركة “سمي SMI” تقدم حلولاً للتصنيع 4.0 : الموديل الجديد “EBS K ERGON”

إن معرض الخليج للصناعات الغذائية “جولفوود مانوفاكتوينغ 2017” قد أصبح بشكل مطلق أحد أهم معارض السنة. ليس من السهل حصر الأهداف والنتائج التي بلغتها شركة “سمي SMI” خلال مايتجاوز 30 عاماً، حيث أنها قد تميزت في كل عام بتقديم منتج تجديدي مستحدث! إن التجديد المستمر قد كان دوماً  أساس “رسالة” الشركة، مما جعل بإمكان الشركة تصميم، وصناعة وتقديم آلات ونظم مستحدثة تتمتع بإمكانية الإستجابة الى حاجات السوق المستمرة التطور وإلى متطلبات آلاف الزبائن في كافة أنحاء العالم بسهولة وكفائة.  لقد تم ذلك بمجمله بفضل روح المبادرة المشتقة من السماع والمشاركة في الإحتياجات الواقعية للزبائن، ولقد أدى ذلك الى ملامسة مستمرة للسوق والى أن تكون شركة “سمي SMI” شريك موثوق للشركات الريادية في مجالات الأغذية والمشروبات، منتجات الألبان، ومصانع مستحضرات التنظيف. اليوم أكثر من أي وقت مضى تستوحي آلات تحضير القوارير والتغليف التي تصنعها شركة “سمي SMI” من مبادئ التصنيع 4.0 والتنسيق عبر انترنت (IoT)، بشكل ينتج نظم انتاج تامة الأوتوماتيكية ومتصلة بواسطة الإنترنت.

حلول كاملة لكافة حاجات تحضير القوارير والتغليف

تقوم شركة “سمي SMI” بتصميم وصناعة نظم كاملة لتحضير القوارير وأخرى من أجل التغليف موجهة بشكل رئيسي الى مصانع الأغذية والمشروبات، غير أنها تتجه أيضاً نحو مستحضرات التنظيف، ومستحضرات الصحة للأشخاص ومجالات المنتجات الكيميائية\الأدوية.

خطوط الإنتاج (تسليم المفتاح) تشكل حلاً مثالياً لدى الحاجة الى انتاج 3,600 الى 33,600 قارورة بالساعة والحاجة الى كفائة عالية، مرونة واسعة بالعمل، استهلاك منخفض للطاقة وتناسب ملائم بين معدلات جودة النوعية\السعر.

تشمل مجموعة النظم (تسليم المفتاح) التي تعرضها شركة “سمي SMI” خطوط من نوع (توفير التكاليف) وخطوط متراصة (كومباكت) كما تشمل حلول (بكافة المتممات) وحلول واسعة التعقيد، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات الوسطية بين الحلول المذكورة بحيث تلائم المتطلبات الحالية والمستقبلية للزبائن من حيث معدلات الإنتاج، المنتجات التي تحتاج للتغليف، العمل الأوتوماتيكي والحجم الذي تشغله التشكيلات العاملة.

جهاز النفخ الجديد EBS K ERGON : أحد حلول شركة المكرسة للصناعات 4.0

لقد عرضت  شركة “سمي SMI” في”إينترباك 2017″ الأولى عالمياً لجهاز النفخ كومباكت الجديد “EBS K ERGON” بالموديل “ECOBLOC®” بالإضافة الى معبئ ألكتروني حجمي. خطوة جديدة هامة في “العهد الجديد لتحضير القوارير” مركزة على الصناعات 4.0.

بالإعتماد على التقنية المستحدثة لجهاز التمدد بالنفخ من السلسلة (نظام النفخ الألكتروني) المستخدمة في “EBS ERGON” قام مهندسي شركة “سمي SMI” بتطوير سلسلة جديدة من الآلات الدوارة متراصة جداً، تسمى”EBS K ERGON” ( حيث يشير الحرف “K” الى الكلمة الألمانية متراص “Kompakt”) تناسب انتاج حتى 8.800 قارورة بالساعة. الموديلات الجديدة متوفرة بأصناف 2-، 3-، و 4- حجرات، تقدم كافة ميزات تقنية الدوران، بمجموعة انتاج ذات تحكم تقليدي بجهاز نفخ خطي لإنتاج (من 3-4.000 حتى 8-9.000 قارورة بالساعة)؛ بفضل الفنية المميزة للحلول المقدمة، تستطيع السلسة “EBS K ERGON” انتاج حاويات “PET” حتى 3 لتر بإنتاج أقصى يصل الى 2200 قارورة بالساعة للحجرة الخاصة بالشكلية 0,5 – لتر.

http://www.smigroup.it

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione /  Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione /  Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione /  Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione /  Modifica )

Connessione a %s...