قدمت شركة “VLS Technologies” في معرض “Drinktec 2017” الفلتر “UNICO” وحلول أخرى تجديدية.

قدمت شركة “VLS Technologies” في معرض “Drinktec 2017” الفلتر “UNICO” وحلول أخرى تجديدية من أجل معالجة السوائل، يشكل الفلتر”أونيكو Unico” حلاً تقنياً تجديدياً موجهاً الى المنتجين الصغار\ والمتوسطين الذين يحتاجون الى ترشيح منتجاتهم (الخمر والسوائل العكرة) بعملية واحدة.

نقوم بالتحدث بالخصوص مع السيد “ياكوبو فيلو Jacopo Velo“.

هل تقدم لنا نظرة عامة مقتضبة عن شركة “فو إل إس تكنولوجيس VLS Technologies” ؟

أقول عادة لكي يتعرف الناس علينا أن شركة “فو إل إس تكنولوجيس VLS Technologies” هي شريك تقني جديد في عمليات معالجة السوائل … يمتلك خبرة 30 عاماً بالخصوص!” وإني أعني بذلك أنه حسبما نراه نحن، من الممكن التلازم بين “التجديد”\ “العذوبة” والخبرة، وبنهاية المطاف هذا مانحاول عمله؛  بالرغم من خبرتنا التي تم إكتسابها منذ عام 1985 حتى الأن فإننا نحاول يومياً بناء شكليات جديدة من الشراكة مع زبائننا هادفين الى أن نكون علامة تجارية من القرن العشرون تعمل بسوق العولمة مقدمة مقترحات يمكن أن يكون لها أثر عميق على عمليات الإنتاج لزبائننا حيث تجعلهم أكثر كفاءة وتحسن أدائهم.

ماذا هو الفلتر الجديد “أونيكو Unico“؟

يتجه الفلتر الجديد  “أونيكو Unico” الى المنتجين الصغار\ والمتوسطين الذين يحتاجون الى ترشيح منتجاتهم (الخمر والسوائل العكرة) بعملية واحدة فقط تؤدي الى الحصول على سائل ناتج عن الترشيح عالي النوعية  يحتوي على نسبة من العكر هي دون “1NTU” وتعدم مايحتويه من البكتريا  وفي الحين ذاته تحترم سلامة الخواص العضوية بل تقوم أحياناً بتننشيط تلك الخواص. يستطيع الوسيط المرشح الذي نستخدمه أن يتحمل العديد من عمليات اعادة التأهيل التي تتم بالماء الساخن ومستحضرات التنظيف. تحضر جميع الموديلات بأصناف نصف أوتوماتيكية وأخرى أوتوماتيكية تماماً. في الأيام الأخيرة تمت اضافة جهاز “PLC” يقوم بالتحكم بكافة المراحل – التعبئة، الترشيح، التنظيف- كما يقوم بمراقبة مستمرة لجميع المعايير دون أي حاجة الى تدخل القائم بمراقبة العمل.

ما هي التقنيات الأخرى التي ستعرضونها في معرض “Drinktec“؟

تقنية أخرى تتمتع بتقدير واسع من قبل الجمهور هي تقنية توقيف العكر “Lees-stop”، الموجهة الى ترشيح منتجات تحتوي نسبة عالية من الجزيئات الصلبة  والتي تشكل بديلاً عن غشاء “البوليميريك” التقليدي بفلتر يعترض تدفق السائل ذا غشاء من الصلب غير القابل للصدئ محضر بعملية “Sinterization“. تتلخص عملية  “Sinterization” في معالجة حرارية لمسحوق الصلب غير القابل للصدئ. بفضل العديد من التجارب، استخلصنا أن هذا النوع من المواد يناسب تماماً ترشيح تدفق منتجات صعبة المعالجة حتى المنتجات التي تحتوي نسبة 95% حجم\حجم. كما أن تقنية توقيف العكر “Lees-stop” تجعل بالإمكان ترشيح مجموعة واسعة من المنتجات، من السوائل العكرة الى تلك المطروحة من المصانع: على سبيل المثال لقد تم الوصول الى أفضل النتائج لدى منتجين “جويس” الفواكه. اذا أخذنا بالإعتبار خفض التكاليف المتعلقة بتصريف المواد المطروحة، النوعية العالية للناتج الذي تم ترشيحه، كون العملية بكاملها تتم بشكل أوتوماتيكي تماماً والمردود الإقتصادي القادم من المواد المطروحة خلال إنجاز العملية، يتم التوصل الى أن  تقنية توقيف العكر “Lees-stop” تمثل الحل النهائي لمن يحتاج الى ترشيح عالي الكفائة يتم بطريقة مستجدة لمنتجات ذات محتوى عالي من الجزيئات الصلبة.

للحصول على معلومات، انقر هنا

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione /  Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione /  Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione /  Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione /  Modifica )

w

Connessione a %s...