الأخبار الأخيرة من شركة “ماركينغ برودكتس المحدودة Marking Products Srl” تتعلق بنظم صناعية ذات حقوق حصرية لكتابة العلامات التجارية “ماركينغ”

لقد عملت شركة “ماركينغ برودكتس المحدودة Marking Products Srl” لما يتجاوز 20عاماً في مجال بيع وخدمة أنظمة كتابة العلامات التجارية “ماركينغ” لكافة اٌلإستعمالات وبمختلف التقنيات.

تقدم الشركة نظام كتابة للعلامات التجارية “ماركينغ” مستمر يستخدم الحبر المنفوث “ink-jet”  ونظام جديد لكتابة العلامات التجارية “ماركينغ” بالليزر صنع شركة هيتاشي “Hitachi”.

تقدم شركة هيتاشي “Hitachi” رائدة منتجين الطابعات التي تستخدم الحبر المنفوث “ink-jet”، سلسلة جديدة “UX” تتصف بأنها تجديدية تماماً بالنسبة الى سابقاتها وكاتبة علامات بالليزر ” LM Series vectorial CO2″.

تتميز السلسة الجديدة للكاتبات بالليزر “ML Series” بكونها مجموعة مكثفة من التقنيات.

تتوفر تلك الكاتبات مجهزة بهيكل حماية مضاعف ونظام توزيع خاص لتدفق الهواء البارد.

تتوفر السلسلة “ML ” باستطاعة 10 واط واستطاعة 20 واط، وبثلاثة أطوال للموجات 9.3 μ ، 10.2 μ ، 10.6 μ.

الوحدة البصرية مضائة من أجل الوصول الى سرعة أعظم ودقة أوفر الى جانب خفض الإستهلاك. يهدف التصميم بأكمله الى خفض الإستهلاك دون خفض نوعية أو سرعة الكتابة: يمكنك انجاز الى 600 دورة بالثانية واستهلاك فقط ماهو دون 300 فولط آمبير

تقدم شركة هيتاشي “Hitachi” عبر السلسلة  “UX”، آلات ذات أداء عالي يمكنها طباعة الى 6 سطور بنص ارتفاعه من 2 الى 10 ميليمتر، كود بالخطوط “باركوديس” وكود ثنائي الأبعاد (2 دي) وأشكال مخطوطة. نظام نفث الحبر مبني على أساس الخرطوش، كما أن المكونات صممت بحيث تجعل عمليات الصيانة سريعة وسهلة. يحتاج انطلاق عمل نظام “UX” بالحبر المنفوث فقط الى الضغط على زر، وكذلك لدى التوقف ولايحتاج الى تنظيف أو الى التفريغ أو أية عملية أخرى.

صفة هامة أخرى أن “انترفيس” الإستخدام مبني تماماً على رموز “أيكونز” وهو مجهز “بديسبلاي” ملون ذا شاشة تعمل باللمس “تاتش سكرين” (10.4”) وعمل وظيفي “WYSIWYG”.

تحتفظ السلسلة “RX2” بنسق تقليدي ذا مستودعات منفصلة لكل من الحبر وسائل الإنحلال، غير أنها مرتبة بحيث تكون المكونات الرئيسية التي تحتاج لأعمال الصيانة الروتينية في متناول اليد حيث يسهل الوصول اليها.

تستطيع السلسلة “RX2” أن تطبع 5 سطور بنص ارتفاعه من 2 الى 10 ميليمتر، كود بالخطوط “باركوديس” وكود ثنائي الأبعاد (2 دي) وأشكال مخطوطة كما تحتفظ بميزة وجود زر للإنطلاق وآخر لتوقيف الآلة دون الحاجة الى عمليات أخرى.

نحن بأعلى المستويات من حيث الأداء وكلتا السلسلتان (UX  و RX2) قابلة للإندماج في أية شبكة عمل ولأية استعمالات.

عند الطلب هنالك امكانية إدخال وظائف اضافية مثل فرز النشرات “ميسجز”، اعادة البرمجة أو التعداد أو غير ذلك من العمليات، بحيث يتم الوصول الى اندماجها بشكل سلس في خط الإنتاج.

تحتوي مجموعة النظم العاملة بالحبر المنفوث “ink-jet” التي تنتجها شركة هيتاشي “Hitachi” موديل خاص لحبر ذا صبغيات خاص للإستعمال على السطوح المعتمة.

توزع شركة “ماركينغ برودكتس المحدودة Marking Products Srl”  وحدات جديدة خاصة لمنصة “MPERIATM” التي ينتجها “ماثيوس ماركينغ سيستم Matthews-Marking System”.

تشكل المنصات  “MPERIATM” توجها جديداً في أنظمة الكتابة بالحبر المنفوث “ink-jet”. تعتمد اساساً على جهاز تحكم “MPERIATM” موصول بوحدة طباعة “VIAjetTM”. جهاز التحكم “MPERIATM” هو عبارة عن كومبيوتر “PC” صناعي مجهز بشاشة تعمل باللمس “تاتش سكرين”  ( 7”، 12” أو 15”) و “جرافيكال يوزر انترفيس” يعمل كمركز تحكم بكامل نظام الطباعة.

يجعل جهاز التحكم “MPERIATM” بالإمكان الدخول الى جميع معايير نظام مرحلة البرمجة “كونفيجوريشن”. يتوفر لدينا “جرافيكال إيديتور” ذا قدرات فنية مرتفعة يقوم بتشكيل وتعديل النشرات “ميسجز” بواسطة العمل الوظيفي “WYSIWYG”. جهاز التحكم “MPERIATM” موصول عبر شبكة “نت ورك” مع وحدة طباعة “VIAjetTM” متوفرة بثلاث أنواع مختلفة من التقنيات : (L series،  T series و V series)

التقنية “L series” موجهة خصيصاً الى الطباعة عالية النقاء “هاي ريسوليوشن”. وتتوفر بثلاثة ارتفاعات: 25، 12،5 و 50 ميليمتر. تسمح النوعية العالية ودقة الطباعة برسم العلامات لكل شئ “تيكست، باركود أو تخطيط جرافيك على كاردبورد، بيبربورد” وعلى أنواع أخرى من التغليف وتكون النتيجة لجميع الأصناف ودوماً من النوعية المثالية.

يتوفر من أجل “L series” مستوى دخول “انتري ليفيل” بالنوعية “VIApack” المصممة للإستعمالات المبسطة، غير أن الطباعة تكون دوماً بالنوعية المطلقة. في مغلف واحد تتواجد كافة عناصر النظام التي يمكن استعمالها في الحال.

تجعل التقنية “T series” بالإمكان الحصول على طباعة عالية النقاء “هاي ريسوليوشن” وهي أفضل الحلول بالنسبة الى “الكاردبورد”. كما تتوفر بإرتفاعين 50 و 100 ميليمتر وتشكل البديل الحقيقي لطباعة اللواصق “بالترمال ترانزفير” كما تسمح آنياً بجعل الكراتين العادية حسب حاجة الزبون.

تقوم “V-series” بتوسيع تقنيات كتابة العلامات التجارية “ماركينغ” المستعملة في منصة “MPERIATM” عبر إدخال التقنية “DOD” (سكب القطرات عند الطلب) لأجل بث الحبر “ink-jet”. يمكنها أن تطبع وصولاً الى أرتفاع 128 ميليمتر، وتستعمل رأس للطباعة يحتوي 32 فوهة. في جوهر تطور التقنية “DOD” نجد الصمامات الميكرونية “مايكرو فالفيس” وهي تقنية معتمدة من أجل 6 مليارات من الأنشطة، وتتجاوز بذلك معدلات السوق الى حد بعيد جداً

سعة مجال إختيار الحبر تجعل من الممكن الطباعة على أي نوع من السطوح ولأي نوع من الإستعمالات.

للحصول على معلومات أوسع أضغط الماوس على الموقع: http://www.marking.it

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione / Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione / Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione / Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione / Modifica )

Connessione a %s...