تنظيف مهني يوفر الماء والمستحضرات الكيميائية

عندما يتعلق الأمر بعمليات الصناعة التحويلية للأغذية، لايمكن قبول أي تهاون يعيق الوصول الى الموثوقية، السلامة والنتائج المؤكدة. عبر تقنياتنا، من الممكن تحسين عمليات االتنظيف بخفض استعمال المستحضرات الكيميائية واستهلاك طاقات وأشياء، وينتج عن ذلك أن تتمكن من التركيز على إنجاز عملك دون التخزف من التلوث. من المؤكد أن الوقاية هي دوماً أفضل الطرق، غير أنه هنالك عمليات صناعية تتكرر فيها بأستمرار الحاجة الى استعادة وضعية النظافة قبل إنطلاق دورة العمل مجدداً. من أجل تلك التطبيقات، قمنا بتطوير مولد البخار “فيزوفيو Vesuvio” لكي يتلائم حتى مع حالات استمرار العمل 24 ساعة باليوم و7 أيام بالأسبوع. البخار المشبع هو وسيلة التنظيف الأقل إتعاباً التي حتى دون استعمال مستحضرات كيميائية تجعل بالإمكان التخلص من الأوساخ في العمليات الصناعية الحساسة بنتائج عالية الكفائة.  ماء قد تم تسخينه الى درجة عالية وتحول الى بخار ، صدمة ذلك البخار المتدفق وحرارته تؤديان الى فصل الأوساخ عن السطوح بينما الرطوبة المتبقية وهي ضئيلة جداً  تشكل عاملاً ضرورياً من أجل إلتقاط التلوث وشطفه بعيداً. يتمتع جهاز “فيزوفيو Vesuvio” بتغذية مباشرة بالماء تمكنه من العمل باستمرار دون الحاجة الى تعبئة يدوية، على الرغم من كونه قابل للحمل ويحتوي مستودع للماء.

حكم الجهاز بفولطاج منخفض يجعل من السهل إدخال الجهاز ليشكل جزء متكامل في خطوط انتاج معقدة، مثل خطوط منتجات المخبوزات، خطوط التعامل مع الخضار والفواكه، خطوط التعبئة بالقوارير والتغليف. الضغط العالي والثابت للبخار (10 بار) بالتلازم مع الحرارة (180 مئوية) والمعدلات العالية لتدفق البخار (26.5 كغ\ساعة بالنسبة الى جهاز 18 كيلوواط و 44.50 كغ\ساعة بالنسبة الى جهاز 30 كيلوواط، يجعل مهمة التنظيف سهاة وعالية الكفائة. إن تكوين الجهاز بالكامل من الصلب غير القابل للصدئ واحتوائه عجلات لاتخلف علامات، يساعد على إبعاد التلوث عن الوحدة. يمكن أستخدام البخار ايضاً من أجل المساحات المجاورة ومن أجل عمليات صغيرة حيث هنالك حاجة الى قوة أقل: يتشعب العرض بواسطة الآلتان “GV 8T Plus” و “GV 3,3M Plus” المصنوعتان أيضاً من الصلب غير القابل للصدئ، للإستجابة الى متطلبات القدرة وحيدة الطور. ليست هنالك حاجة للتوقف من أجل التعبئة، هنالك نظام أوتوماتيكي يغذي الغلاية “بويلر”، وبالتالي يكفي تعبئة حاوية بلاستيكية قابلة للفصل من أجل تأمين عمل الجهاز بشكل مستمر.

حتى عندما تكون هنالك ضرورة لاستخدام بعض المستحضرات الكيميائية، لقد قمنا بإنتاج ألة تستخدم الرغوة “إتنا” مستعملة منبع يوجد أصلاً للهواء المضغوط، تقوم الآلة بنفث رغوة لطيفة وواسعة تغطي السطح المراد تنظيفه بحيث تخفض الكمية المتبعثرة من المستحضرالكيميائي الى أدنى حد وبالوقت ذاته تؤمن الوصول الى مساحات صعبة المنال وتغطية عناصر ذات أشكال غير منتظمة. عندما يتم الشطف، تؤدي حرارة البخار الى تفتيت الرغوة وإزالتها بسرعة كما أنه عبر عملية الإمتصاص تستطيع الآلة جمع الأوساخ داخل حاوية إحتفاظ ضامنة بذلك سلامة البيئة المحيطة. من أجل الإستخدامات داخل المطابخ  حيث المساحة محدودة هنالك الموديل “GV Egon Vac” الذي يتصف بكونه “كومباكت” للغاية وهو بالوقت ذاته آلة جبارة تعتمد الععلية التجارية للتنظيف بالفراغ  وترشيح ثلاثي الأضعاف للهواء من أجل إزالة الروائح الكريهة من الهواء المطروح. من أجل اتمام العمل، يمكنكم استعمال مجموعتنا الجبارة المبعدة والمجففة من أجل المحافظة على نظافة وعدم رطوبة أرض المساحات المحيطة بالمبنى.

 www.lavorpro.com

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione / Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione / Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione / Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione / Modifica )

Connessione a %s...