شركة زانوتي المساهمة ZANOTTI SPA،

نظم تبريد منذ عام

1962

لقد شكلت الشركة الإيطالية زانوتي المساهمة ZANOTTI SPA، مركزاً معتمداً لما يتعلق بتصميم وتنفيذ نظم التبريد منذ عام 1962. وكان صدى اسمها هو الأعلى منذ مايزيد عن 50 عاماً في كافة حقول تطبيقات سلسلة التبريد.

لقد طورت شركة زانوتي ZANOTTI  (كما يتم تسميتها عادة) كافة مكونات سلسلة التبريد، ابتداء من مخازن المواد الخام (مثل سيلوس الحبوب) وسيراً في كافة الخطوات حتى وصول الغذاء الى السوبر ماركت أو الى مستودعات التوزيع الى المطاعم بما في ذلك معالجة الأغذية، نقلها بوحدات خاصة تضمن التعامل مع الأغذية وتخزينها بشكل يضمن سلامتها. شركة زانوتي ZANOTTI تتواجد دوماً وتقدم الحلول بخبرة وإتقان لكافة الإحتياجات عن طريق مجموعة واسعة من المنتجات، التي هي في الواقع أكثر المجموعات كمالاً في السوق.

حالياً زانوتي ZANOTTI هي مجموعة صناعية عالمية لديها مواقع انتاج على امتداد العالم مثل مصانعها في اسبانيا، انجلترا والبرازيل كما لديها شبكة توزيع شعيرية الإنتشار بحيث تضمن الخدمة لأجهزتها والثقة بها. ويمكن القول علاوة على ذلك أن اسمها معروف على المستوى العالمي.

20150906_160044

لقد تم اختيار زانوتي ZANOTTI في الشرق الأوسط، من قبل أهم فئات شركات الكاترينغ وبالتحديد كاترينغ طيران الإمارات وطيران عمان، من أجل إنجاز أوسع نظم تبريد لمطارات ذات أهمية. القيمة الكلية لهذا المشروع تصل الى مايقارب 30 مليون يورو ولقد خطط للتصميم بحيث يطابق أعلى معايير الأمن الصحي والجدارة بالثقة.

بخصوص ما يتعلق بالمشاريع المنجزة بالكامل “تسليم المفتاح” نذكر أنه تم منح زانوتي ZANOTTI  في جمهورية كابردينو – بلقاريا (روسيا الإتحادية) عقداً لتقديم نظام تخزين كامل للتفاح والفواكه الأخرى، ولقد تغلبت بذلك على أهم المنافسين الأوربيين. التقنيات الرائعة التي تصممها شركة زانوتي ZANOTTI، تسمح بتخزين التفاح في شروط حرارة وجو يتم التحكم بهما لفترة طويلة من الزمن تصل الى 7 أشهر، بإستعمال درجات تبريد ثانوية غير ضارة للأغذية.

تنجز شركة زانوتي ZANOTTI شبكات في مجالات وبلدان أخرى، مثل نظم تبريد من أجل اللحوم في روسيا، نظم تبريد وتجميد من أجل الفراريج في لبنان وأثيوبيا، وحدات تبريد من أجل الألبان وإنتاج الآيس كريم في اليونان، مستودعات تبريد لوجستية في الشرق الأوسط وإيطاليا.

كما تنشط شركة زانوتي ZANOTTI في تصميم وتنفيذ نظم تبريد لحلبات التزلج على الجليد وأسماء زبائنها في ذلك المجال لاتدع  إمكانية لأية شكوك بجدارتها.

لقد صممت وقدمت الحلبة الأولمبية في مدينة تورينو الإيطالية، ملعب الجليد لبطولة العالم في منسك (الأكبر في أوربا)، حلبة الجليد بيريس الوطنية في أستانا وملعب جليد دينامو الجديد في موسكو.

ماهو سر نجاحاتها ? إنه البحث المطلق عن حلول تضمن احترام الخواص العضوية للأغذية، المحافظة على سلامة البيئة، وبالنسبة الى ما يصب في مصلحة زبائنها، تأمين الإستفادة المثلى من الطاقة المستهلكة وأدنى حد من التكاليف الجارية.

في الواقع إن وحدات التبريد التي تنتجها شركة زانوتي ZANOTTI تستعمل تقنيات تطابق ماينتظره الزبائن، فهي قادرة على خفض الأضرار على البيئة: غازات طبيعية جديدة وتصاميم ذات بروتوكولات بيئية تضمن اعادة الإستفادة من المواد التي تصنع منها المعدات لدى انتهاء صلاحيتها للخدمة.

جدارة الإستفادة من الطاقة المستهلكة تؤدي الى فوائد للبيئة وللزبائن وللأغذية.

زانوتي ZANOTTI هي تجديد، ضمير أخضر، نوعية وخبرة: هذه المقدمات للمستقبل تبنى على خبرة الماضي.

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione / Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione / Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione / Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione / Modifica )

Connessione a %s...