شركة ت م ج إمبيانتي tmg impianti، ألات تعليب

تأسست شركة ت م ج إمبيانتي TMG impianti  عام 1976 ولقد حققت نجاحات في العديد من الأسواق العالمية وذلك بفضل البحوث المستمرة  والخبرة المهنية التي مكنتها من الحصول على معارف صناعية  تعتمد تكنولوجيات نوعية تطبقها على أنظمة نهاية الخطوط الصناعية في كافة أنحاء العالم. لقد شكل التواصل المباشر مع الزبائن فرصة للتجديد المستمر في مجموعة ألات التعليب، التي أصبحت تدريجياً ملائمة لكافة الإحتياجات والإستعمالات المختلفة.

تضم مجموعة المنتجات آلات تشيكل الكراتين، آلات تعبئة الكراتين، آلات اغلاق الكراتين، آلات وضع وإنزال الكراتين من البالليت، والربوتات. في أكثر الأحيان يتم جمع هذه الآلات لتقديم حلول متكاملة “تسليم المفتاح” من أجل نظم تعليب أوتوماتيكية بالكامل في نهاية الخطوط الصناعية.

لقد أنجزت شركة ت م ج إمبيانتي TMG impianti في السنين الأخيرة العديد من نظم التعليب والوضع على البالليت لمنتجات عدة، بشكل خاص في مجال أسواق المشاريب والمستحضرات الكيميائية، ولقد شكلت استجابة مرضية لحاجات العديد من الزبائن العالميين. تنتج شركة ت م ج إمبيانتي TMG impianti اليوم سنوياً حوالي 200 آلة وضع وتنزيل من البالليت وقد ركبت مايقارب 7000 نظام وضع على البالليت في كافة أنحاء العالم خلال السنون الأربعون لنشاطها

tmg-fpa-2016-arabo

سوق الصناعات

تخصصت شركة ت م ج إمبيانتي TMG impianti بالتعامل مع القوارير والحاويات، المصنوعة من الزجاح أو البلاستيك (مثل PVC و PET ) المعدة للمنتجات الغذائية والمشاريب (الماء، العصير الى آخره)، والمنتجات الكيميائية وتلك الخاصة بالإستعمال المنزلي أو في المصانع (شامبو، مستحضرات التنظيف، ومساحيق الغسيل) بالإضافة الى تطبيقات خاصة مثل الزيوت المعدنية وزيوت المأكولات. كما أن لشركة ت م ج إمبيانتي TMG impianti حضور في مجال صناعي آخر وهو التعامل مع “الحقائب الكبرى والأكياس”. الشركة هي احدى الشركات الريادية في أوربا في مجال تحميل الأكياس – الحقائب الكبرى على البالليت ولها تطبيقات عديدة في مختلف أنحاء العالم في مجال هذه الصناعات.

تسليط الضوء على بلدان الشرق الأوسط

تنظر شركة ت م ج إمبيانتي TMG impianti الى سوق الشرق الأوسط  باهتمام بالغ نظراً الى أن شبكة مبيعاتها  تشمل كافة أنحاء العالم. كما أنه اعتماداً على معرفتها  بخصوصيات سوق تلك البلدان فيما يتعلق بالتعليب عند نهاية خط الإنتاج، فلقد قامت شركة ت م ج إمبيانتي TMG impianti بتصميم مناسب لمجموعة واسعة من آلات الوضع على البالليت ونظم آلات تحضير صناديق تعليب تلائم المنتجات الغذائية والمشاريب ، والمنتجات الكيميائية وتلك الخاصة بالإستعمال المنزلي والصناعي (زيوت الآلات، مستحضرات التجميل، مستحضرات التنظيف).

لقد توصلت الشركة الى نتائج ممتازة من حيث المبيعات في هذه الأسواق وهي الآن تخطط لزيادة جهودها الرامية الى تحسين الخدمات للزبائن. من أجل الحصول على معلومات أوفر بخصوص آلات العليب التي تصنعها  شركة ت م ج إمبيانتي TMG impianti ندعوكم للإجتماع مع خبرائنا في معرض “جولفوود مانوفكتورينغ” في الفترة (9-11 نوفمبر)، صالون\موقف Z3 –  D89.

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione / Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione / Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione / Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione / Modifica )

Connessione a %s...