سلسلة جديدة من آلات تمديد – نفخ EBS ERGON مفتت للبلاستيك تعمل ألكترونياً بشكل تام

عماد هام آخر ضمن تطوير مجموعة منتجات شركة س م آي SMI

خطوط الإنتاج EBS ERGON : سلسلة  EBS (النظام الألكتروني للنفخ) ERGON هي نتاج مشروع بحث وتطوير استغرق طوال عامين من التحدي أدى الى ادخال مفاهيم جديدة لتصميم وصناعة آلات جديدة تنتجها شركة س م آي SMI

تشمل سلسلة المنتجات EBS ERGON الحالية 7 موديلات، من 4 الى 16 حجر، قابلة لإنتاج حاويات من بلاستيك PET بسعة تصل الى 3  لتر تنتج لدى عملها بأقصى سرعة 2300 قارورة بالساعة لكل حجرة إذا كانت القارورة من شكل سعتة 0,5 لتر (ماء طبيعي). هنالك أيضاً 3 موديلات HC من 3 الى 6 حجرات لإنتاج حاويات حتى 10 لتر تنتج لدى عملها بأقصى سرعة 1200 قارورة بالساعة لكل حجرة إذا كانت القارورة من شكل سعتة 5 لتر.

موثوقة وذات جدارة على أعلى المستويات

ولدت السلسلة الجديدة EBS ERGON من خبرة تمتد عشرون عاماً من الإنتاج في شركة س م آي SMI في مجال صناعة آلات من النوع الدوار تقوم بتمديد – ونفخ مفتت للبلاستيك، تمتاز هذه السلسلة بأنها أكثر صلابة، أكثر تكدساً”كومباكت”، أكثر مرونة، وأكثر تقدماً من الناحية التقنية، ويأنها عموماً ذات قدرات أعلى بالمقارنة مع السلسلة التي سبقتها بفضل سلسلة من تقنيات تجديدية تم ادخالها على عملية التمديد – والنفخ، إن نموذج آلة النفخ  من السلسلة EBS ERGON مجهز بقضيب تمديد (كوي) ذا محرك،  بعمل بتحكم ألكتروني، ولايحتاج الى “كامة” ميكانيكية، هذا التجديد يضمن ادارة دقيقة لجريان قضيب التمديد وتحديد دقيق لموقعه، كما يسمح بتوفير الطاقة المستهلكة بمقدار ذا أهمية. يتم تجهيز السلسلة الجديدة EBS ERGON بنظام من الصمامات ذات الأداء العالي وذات أحجام ميتة منخفضة تسمح بخفض أزمنة  النفخ المسبق  والنفخ المنتج، مما يؤدي الى تحسين مردود الآلة ونوعية القوارير التي يتم انتاجها.

  ebs_part_soffiaggio

عملية تمديدونفخ مفتت البلاستيكخالية تماما من الكامة” 

تم تحويل المحركات التي تنجز عمل وحدة تفتيت البلاستيك الى آلة  EBS ERGON لتمديد – ونفخ مفتت للبلاستيك ذات نظام “خالي فعلاًً من الكامة” عبر تكامله بقضيب تمديد يعمل ألكترونياً، ذلك يؤدي الى فوائد من حيث زيادة دقة “الكيمنتكال”، تخفيض الحاجة الى عمليات صيانة، خفض الإهتزاز، خفض الضجيج، وحياة أطول للنظام.

ادارة سهلة وإقتصادية لعمل الالة ولعمليات التنظيف والصيانة 

نظراً لكون بوابات الحماية لسلسلة الآلات EBS ERGON للنفخ والتمديد مدورة الشكل فهي تؤمن مساحة أوسع داخل الآلة من أجل إنجاز عمليات التنظيف والصيانة، حيث يتمكن القائم بتلك العمليات من أداء مهمته بسهولة وأمان. تزيد من راحة العمل بواسطة آلة النفخ الجديدة التي تنتجها شركة س م آي SMI، كون التقنية المتقدمة التي أدخلت واستعملت في نظام العمل والتحكم الأتوماتيكي Motornet System® تؤمن المحافظة المستمرة على المعايير المثلى للعمليات خلال دورة العمل بأكملها وتصحح مباشرة ال “سيتينغ” للآلة مما يؤدي الى تسهيل عمليات تغيير انتاج القوارير من سعات المختلفة.

نموذج جديد للتسخينبريفورم

تجهز سلسلة الآلات EBS ERGON للنفخ والتمديد بفرن تسخين “بريفورم” ذا مفاهيم جديدة، فأبعادة مكدسة “كومباكت” جداً، ذات امتداد أفقي لجنزير “الماندريل” الحامل “للبريفورم” (فتحة 37 مم من أجل قوارير حتى سعة 3 لتر وفتحة 54 مم حتى سعة 10 لتر ) ونظام أمثل للتهوية وتغيير الهواء. لقد تم تركيب على نموذج التسخين الجديد نظام من الألواح العاكسة للحرارة مصنوعة بمواد مركبة ذات مردود عالي للطاقة موضوع أمام وخلف اللمبات العاملة بالأشعة تحت الحمراء معدة للتسخين “بريفورم”. ذلك الحل التجديدي يضمن انعكاس للحرارة التي تولدها اللمبات ويضمن بالتالي توزيع أكثر تجانساً للحرارة على سطح “البريفورم” بأكمله.

بفضل الحلول التقنية بتدوير الحوارف فإن الآلة الجديدة EBS ERGON لتمديد – ونفخ مفتت للبلاستيك التي تصنعها شركة س م آي SMI تتميز بإنخفاص استهلاكها للطاقة مما يظهر بوضوح المطابقة عمليات التمديد والنفخ المفتت مع شروط حماية البيئة.

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione / Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione / Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione / Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione / Modifica )

Connessione a %s...