تطوير تكنولوجي مستمر

أهداف طموحة للمستقبل في شركة بي ن د PND تستشرق نمو مستمر، بفضل منتجات جديدة وأسواق جديدة.

تأسست شركة “بي ن د المحدودة PND srl” عام 2000،  ولقد أصبحت عبر 16 عاماً من النشاط مركزاً عالمياً يتجه إليه أصحاب المصانع التحويلية للفواكه، ترسل حلول تجديدية لخدمة شركات تقطيع الفواكه الطازجة، اضافة الى تلك التي تم حفظها، تجميدها أو تجفيفها.

بين مجموعة منتجات الشركة يمكنك أن تجد آلات تقشير، نزع البذور وتقطيع التفاح، الإنجاص، الكيوي، الدراق، الحمضيات، البطيخ الأصفر، الفريز (الفراولة)، المانجا ويمكن أن تكون تلك الآلات من ذوات التلقيم اليدوي أو الأوتومايكي، كما تحتوي على مستودع للغسل الأولي ومستودع للمعالجة.

الحضور في الأسواق العالمية منح الشركة الإيطالية إمكانية تصدير 90% من انتاجها، أي مايتجاوز 500 وحدة تضم آلات ذات تلقيم يدوي وشبكات أوتوماتيكية، ولقد ساعد أيضاً على ذلك حضورها السنوي فيما يزيد عن 10 معارض متخصصة بالمجال. تصدر شركة “بي ن د المحدودة PND srl” آلات إلى كافة أنحاء العالم بفضل شبكة تجارية منتشرة في كافة البلدان..

dscf6909

ما تتطلع اليه الشركة بالنسبة الى العام القادم طموح حيث تنتظر نمو مستمر، بفضل منتجات وأسواق جديدة تعمل الشركة فيها بفائق العناية. كما تبلور شركة “بي ن د المحدودة PND srl” في كل عام أفكار وحلول  جديدة، بفضل بحوث مستمرة مكنت الشركة من تطوير تكنولوجي مضطرد وبفضل تعاونها الى أقصى الحدود مع زبائنها.

المولودة الجديدة في عائلة “بي ن د PND ” هي آلة تنظيف الفريز (الفراولة) موديل DF24 اتم تحسينها ميدانياً خلال عام 2016 بأسره وستكون جاهزة لدخول المصانع التحويلية في عام 2017، هذه الآلة المعدة من أجل تنظيف الفريز من الأجزاء غير المفيدة، آلة عالية الكفائة، خالية من أي حركة عبثية، تتمتع بمعايير انتاجية عالية: تصل الى 600 فريزة بالدقيقة. كما أنه في حالة طلب الزبون ذلك يمكن للآلة تقطيع حبة الفاكهة الى جزئين أو أربعة أجزاء.

من دواعي الفخر أن يبلغ أداء الآلة الجديدة درجة عالية، حيث أن نسبة المخلفات التالفة في انتاجها دون الحد الأدني ويتمتع انتاجها بكافة الضمانات المعهودة دوماً، وذات البساطة التي ميزت منتجات الشركة للعديد من السنين، وهي الأكثر بيعاً في المكسيك، مطلوبة جداً في الولايات المتحدة ومرغوبة ضمن أوروبا، ستكون هذه الالة الأكثر انتاجاً في العام القادم 2017. جنباً الى جنب مع هذه الجوهرة يمكنك إيجاد خط المانجا العامل المؤلف من ثلاث آلات قادرة على تقشير، ازالة الجزء المركزي الصلب الحاوي للبذور تقسيم وقطع الفاكهة. هذه الآلات الصناعية المعروضة في السوق منذ سنتان تباع أيضاً بشكل جيد وهي سهلة الإستعمال وتستجيب بشكل جيد الى احتياجات الزبائن، حيث أنها المجموعة الوحيدة التي تجعل بالإمكان التعامل مع فواكه ذات أحجام ، نوعيات ودرجات نضوج مختلفة. تتم صناعة جميع هذه الآلات المخصصة للاستعمال الصناعي من الصلب غير القابل للصدئ وهي سهلة الصيانة، مدهشة من حيث المتانة، التكديس (كومباكت)، الموثوقية والبساطة في الحين ذاته. مصممة لعمليات تحويلية مطولة حتى 24 ساعة دون توقف، تحوز آلات  شركة “بي ن د المحدودة PND srl”على اعجاب الفنيين الذين يلاحظون حالاً أن حاجتها للخدمة تنحصر في أدنى الحدود.

إن أهم مهارات طاقم شركة “بي ن د المحدودة PND srl” التي تحظى بالتثمين عالياً هي الإجابة الذكية والسريعة على حاجات السوق، التوجه الإعتيادي للترحيب بالزبائن قبل وبعد عملية البيع، الشفافية والإنفتاح بما في ذلك على المقترحات الفنية الهادفة للحصول على حلول على مقياس الزبون. ذلك يجعل الزبون يشعر بالراحة، أنه مرحب به، أن هنالك تفهم لحاجاته ورغبة بإرضائه.

من أجل معلومات أوسع ندعوكم الى زيارة موقعنا على الإنترنت www.pndsrl.it أو مراسلتنا على البريد الألكتروني info@pndsrl.it

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione / Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione / Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione / Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione / Modifica )

Connessione a %s...