تبرز مجموعة منتجات شركة كابيتاني Capitani بفضل نوعيتها والتجديد الذي تتضمنه

تحتل الشركة الإيطالية كابيتاني المحدودة Capitani s.r.l. مركزاً ريادياً في مجال إنتاج المكانس الكهربائية التي تجمع بين صنع الفراغ + البخار وتحوز أجهزتها على تصريح البيع في جميع أنحاء العالم من أجل الإستخدام المنزلي  والمهني، ويقع مقر الشركة في سولبياتي كوماسكو، بجانب بحيرة كومو.

انطلق عمل الشركة في ايطاليا عام 1978، ونمت يوماً بعد آخر لتصل الى السوق العالمية وحصلت على العديد من الشهادات لأجهزتها ولإكسسواراتها المتممة التي يتم تصميمها، تطويرها وصناعتها بشكل كلي في داخل الشركة.

foto-top

في يومنا هذا تبرز مجموعة منتجات شركة كابيتاني  Capitani بفضل نوعيتها والتجديد الذي تتضمنه. لقد شكلت مفرداتها ماء + أنظمة ترشيح H.E.P.A. وكذلك توليد للبخار + توليد الفراغ العامل الإضافي الذي ساعد على نمو مجموعة المنتجات، ولذلك فإن شركة كابيتاني  Capitaniهي حالياً المنتج الوحيد الذي يصنع المكانس الكهربائية التي تجمع بين صنع الفراغ + البخار للإستعمال المنزلي تحوز على الشهادة UL.

زبائن الشركة الرئيسيين في مختلف انحاء العالم يشكلون أفضل بطاقة تعريف للشركة في السوق العالمية لأجهزة التنطيف كما أن ملامحها الفريدة والنوعية العالية لمنتجاتها تشكلان موضوعاً قوياً لدى القيام بعمليات البيع.

لقد أضافت شركة كابيتاني  Capitani مؤخراً الى منتجاتها آلة قهوة اكسبريس حازت على المحبة من قبل المستهلكين الإيطاليين بسبب النوعية الجيدة الى جانب ثمن مناسب: تلازم مثالي جعل شركتنا فخورة جداً بهذا المنتج الجديد.

نطراً لكونها شركة مركزة على ب 2 ب، فهي ترجو  اتصال متعاونين محتملين يرغبون بتوزيع هذه المجموعة من المنتجات، وتبدي استعدادها لإمكانية انجاز تعديلات حسب ما قد يطلبه الزبون.

معلومات أكثر تفصيلاً عن الشركة وعن مجموعة المنتجات المذكورة أعلاه تجدونها على موقع الإنترنت : www.capitani.it

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione / Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione / Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione / Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione / Modifica )

Connessione a %s...